كيفية الحصول على الفتاة قرنية ورطبة من خلال الجلوس بجانبها

إثارة أي فتاة تريدها هو حلم كل رجل. تعرف على كيفية جعل الفتاة تشعر بالقرن والرطوبة بمجرد الجلوس بجانبها واستخدام هذه الحركات الثمانية السلسة.

الآن اسمحوا لي أن أوضح هذا.

انه ليس من السهل.

إن تشغيل فتاة يتعلق بالمشاعر والتوتر الجنسي اللذين تشعر بهما كلاكما أكثر من أي شيء آخر.

إذا تخطيت أي حركة أو انغمست في الخطوة التالية قبل الخطوة السابقة ، فقد ينتهي بك الأمر في عداد المفقودين.

لا يمكن التخطيط لفرصة تشغيل فتاة أثناء الجلوس بجانبها في معظم الأحيان.

لذا اغتنم أي فرصة تحصل عليها عندما ترى واحدة مشابهة للاحتمالات المذكورة هنا.

كيفية تشغيل الفتاة

لجعل الفتاة تشعر بأنها مفعمة بالحيوية ، يجب عليك أولاً بناء كيمياء جنسية بينكما. عليك أن تغازلها وتضايقها وتجذب انتباهك إليها.

وعندما تشعر أن هناك كيمياء سرية في الهواء ، ما عليك سوى الجلوس بجانبها ، واستخدام هذه النصائح ومشاهدتها وهي تستيقظ في لمح البصر!

كيف تبلل الفتاة وهي جالسة بجانبها

هل من الممكن حقًا تشغيل الفتاة بمجرد الجلوس بجانبها؟ حسنًا ، مع هذه النصائح الثمانية هنا ، فمن المؤكد أنها كذلك!

فقط خذ وقتك وإذا شعرت بأي إزعاج في الهواء ، خذ خطوة إلى الوراء وقم بتشغيلها بأمان.

# 1 ابق قريبًا جدًا. عندما تكون مع هذه الفتاة التي تنجذب إليها جنسيًا ، ابحث عن عذر لتقترب منها حقًا ، وتعرف على المزيد على سكس محارم. اسحب الجهاز اللوحي وابدأ تطبيقًا جديدًا جديدًا أو اقرأ مقالة طويلة ومثيرة للاهتمام في مجلة يحبها.

أثناء الجلوس بجانبها ، تأكد من الجلوس في مكان ضيق بحيث تلامس ذراعيك بعضهما البعض. وحتى إذا كان هناك متسع كبير للجلوس ، فاجتمع بالقرب منها ووجه انتباهك على الفور إلى الجهاز اللوحي أو الكتاب بين يديها ، لذلك فهي مشتتة جدًا لتحريك مؤخرتها بعيدًا عنك. تأكد من أن ذراعيك تلامس بعضهما البعض ، لأن الخطوة الناعمة لكلا الذراعين ضرورية لبناء التوتر الجنسي وتشغيله.

# 2 اجعلها مهتمة. لا تغازل على الإطلاق. سوف يرفع من حذره. إنه يلمسك بالفعل ، ومن الواضح أنه يدرك ذلك. شتت انتباهها عن لمسك بإجراء محادثة ممتعة معها.

اجذب انتباهها من خلال الثرثرة حول شيء سمعته أو الكشف عن سر صغير سمعته من طائر. طالما أنك تثيرها بشيء أثناء التحدث معها ، فإنها تتغاضى عن حقيقة أنكما مرتبطان إلى حد كبير في الورك.

# 3 ابدأ في مغازلتها. يكون تشغيل الفتاة أسهل عندما تضطر إلى الجلوس بجانب بعضكما البعض لفترة زمنية متواصلة ، سواء كان ذلك في غرفة اجتماعات أو مكتبة أو حتى أثناء السفر في قطار أو حافلة. ولكن بغض النظر عن مكان وجودك ، ما عليك سوى إشراكها وستنجح الأمور في النهاية.

في مكان ما على طول المحادثة ، غازلها بتكتم. امدحها بشيء لتبدأ به. كن حاذقًا جدًا وإلا فسوف يبتعد عنك. “رائحته رائعة” ؟؟ ، “أنا أحب نسيج قميصك” ؟؟ ، “لديك عيون جميلة حقًا ، هل قلت ذلك من قبل؟ من هذه اللحظة شرر “؟؟ هناك فقط عدد قليل من الخطوط التي ستجذبها وتجعلها تستحمر دون الابتعاد عنك.

استمر في المحادثة بشكل عرضي وأدخل بعض التعليقات أو السطور اللطيفة بين الحين والآخر. وإذا كنت قد قمت بالفعل بإرسال رسالة نصية لها قذرة أو مغازلة في وقت سابق ، فقم بإحضار بعض هذه السطور إلى المحادثة لتذكيرها بالأوقات المثيرة التي شاركتها فيها.

# 4 أصابع اللمس. العبها بأمان وببطء. بغض النظر عن أي شيء ، تأكد من أن هذه الحركات الصغيرة التي تقوم بها كلاكما سرية. إذا شعرت بالحرج أو الإحراج ، فهذه نهاية الطريق لمجهودك الجنسية. ابحث عن عذر للمس أصابعها ، إما بمسح راحة يدها بيدك أو بإعطائها شيئًا لتمسكه. املأها بأصابعها الرقيقة أو مدى سلاسة ذلك. لقد عرف ألعابك الشقية الآن ، لكن طالما حافظت على وتيرة بطيئة وممتعة ، فسوف يستمتع بلمساتك الحسية.

طريقة أخرى جيدة هي التظاهر بقراءة النخيل. ستنجح حتى لو علمت أنه ليس لديك فكرة عن قراءة الكف. غازلها وقل شيئًا بذيئًا عندما ترى يديها. أو إذا لم يفلح ذلك ، فالمس أصابعها وأكمل الخاتم أو السوار. أو حتى أقراطها. فقط تأكد من تسخينه بلمسة واحدة.

# 5 اهمسي في أذنيها. هذا جيد بشكل خاص إذا كان هناك أشخاص آخرون من حولك منشغلون جدًا بشيء آخر. دور السينما ، ركوب الحافلة ، المقعد الخلفي للسيارة مع الأصدقاء عندما يقود شخص آخر ، أو إذا كنتما في المنزل تشاهدان فيلمًا هي الأوقات المثالية للانغماس في فعل الهمس.

لن يكون الأمر مضحكًا لأنه همس في أذنها. إذا ضحك ، فإنه يقتل الحالة المزاجية تمامًا. اصعد إلى أذنها وكأنك تهمس بشيء ما وأثني عليها مرة أخرى وقل إن عليك فقط أن تمدحها بشأن نفس الشيء.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه النقطة مباشرة ، تهمس في أذنها واسأل عما إذا كانت تريد التسكع معك لاحقًا. الهمس بشيء حميمي مثل طلب موعد مع التنفس الثقيل في الخلفية سيجعل شعر مؤخرة رقبتك ويديك واقفة. وتأكد من أن شفتيك تسمن أذنيها حتى تشعر بقبلة طويلة على أذنها.

# 6 تجاوزها. لكي تنجح أي من هذه الحركات ، يجب أن تشعر بالتوتر الجنسي في الهواء. إذا كنت لا تشعر بذلك ، فلا تحاول القيام بهذه الحركات. وعندما تشعر أن الكيمياء الجنسية تتكاثف في الهواء ، فلا تقلق ، فسوف يشعر بها بل ويثيرها.

الآن بعد أن لمستها وتهمست في أذنها ، حان الوقت للانتقال بها إلى المستوى التالي. ابحث عن عذر للحصول على شيء منها. وعندما تصل لالتقاط شيء ما ، تأكد من أن كتفك أو ذراعك يخدشان ثدييها أو أجزاء الجسم الإستراتيجية الأخرى. العب برئًا ولا تتوانى أو تبدو محرجًا. اجعل نفسك تبدو طبيعيًا ، كما لو كنت كشافًا نظيفًا لا يرتكب أي خطأ.

إذا كان ثدييها في متناول اليد ، حرك يديك إلى ظهرها أو فخذها ، أو إلى حد كبير أي مكان لا تلمسه في ظل ظروف عشوائية أخرى.

# 7 اقرأ بعضنا البعض. إذا بدأت في التحدث بهدوء أو اقتربت منك ، فمن المحتمل أنها مشغولة تمامًا كما هي الآن! إذا اتبعت هذه النصائح حتى التاريخ الآمن ، فعندئذٍ يكون لديك بالفعل انتصاب ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو أخرى باستخدام سكس. ما عليك سوى اللعب وكرر المغازلة والإغاظة واللمس ولمس أجزاء الجسم بين الحين والآخر طالما أنكما تستمتعان بذلك.

ضع يديك على صدرها أو راقب قميصها وإذا وجدت شيئًا قاسيًا ، فقد عملت بسحرك وجعلت فتاة قرنية صديقي!

# 8 اسألها. الآن ، كل هذه الأنشطة لا يجب أن تذهب سدى ، أليس كذلك؟ أحضرها والعب معها لفترة من الوقت وستحبها أكثر. أو إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك بقليل ، انحن في أذنها واسألها عما إذا كانت ترغب في القدوم إلى مكانك.

إذا كنت مع أصدقاء ، فابتكر عذرًا واخرج بشكل منفصل وقابلها في الخارج حتى تتمكن من العودة إلى المنزل والقيام بشيء حيال كل تلك الهرمونات السيئة!

وهذا كل ما عليك القيام به لاكتشاف السر وراء معرفة كيفية جعل الفتاة مشتهية ومبللة. لقد استخدمته عشرات المرات وجعلني أنام في كل مرة تقريبًا!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *