أشياء بسيطة يجدها الرجال مثيرة … يمكنك فعلها الآن!

ماذا يجد الرجال مثير؟ حسنًا ، ليس من السهل الإجابة على سؤال حول ما يجده الرجال مثيرًا لأن الرجال يشكلون نصف السكان ، ولا توجد طريقة يمكن للعديد من الأشخاص من خلالها التوصل إلى اتفاق بشأن أي شيء ناهيك عن شيء معقد مثل الانجذاب إلى شخص آخر! نتعامل مع السؤال في هذا المنشور ، ونأمل أن نقدم إجابة قوية لسؤالك الملح!

ملاحظة جانبية: لقد جمعت هذا التقييم المتعمق الذي سيكشف مدى براعتك في ممارسة الجنس الفموي وإرضاء رجلك. قد يكشف عن بعض الحقائق غير المريحة ، أو قد تكتشف أنك بالفعل ملكة في إعطاء وظائف رائعة. انقر هنا لإجراء تقييم سريع (ودقيق بشكل صادم) “لمهارات العمل” في الوقت الحالي واكتشف مدى جودة مهاراتك في العمل …

لا يمكننا الإجابة على ما يجده كل رجل مثيرًا لأن ما يجده الرجال مثيرًا يختلف من رجل إلى آخر. يمكننا فقط التعميم وتقديم بعض الاقتراحات ، ولكن الشيء الجيد هو أن ما يجده الناس مثيرًا غالبًا ما يكون موقفًا مقابل قصة شعر معينة أو ظل أحمر الشفاه ، على سبيل المثال. هذه في الحقيقة أخبار جيدة. هذا يعني أنه على الرغم من أنك قد لا تكون مثيرًا لكل رجل ، سيكون هناك بلا شك بعض الرجال الذين يجدونك جذابًا بشكل لا يصدق!

على سبيل المثال ، يحب بعض الرجال السمات التي يمكن اعتبارها غير جذابة أو حتى غير جذابة لرجال آخرين. نحن نتحدث عن أنف كبير أو ضحكة غير عادية. حتى القامة الكبيرة ذات القامة القصيرة ، والتي يمكن أن تجعل التسوق صعبًا بالتأكيد ، هي أيضًا سمات يشتهيها بعض الرجال. هناك رجال يحبون الفتيات الخجولات. أيا كان ما تعتقد أنه سلبي أو ينتقص من جنسك فقد يكون نقطة بيعك لبعض الرجال.

يحاول بعض الأشخاص إخفاء ما يعتبرونه سلبيات (هذا صحيح بشكل خاص في عصر الصور الشخصية). إذا كنت معتادًا على تقديم أفضل ما لديك ، فقد يكون من الصعب السماح لما تعتبره الجانب “السيئ” منك يظهر ، وقد يكون هناك بعض الرجال الذين تم استبعادهم من هذا. لكن هذا الشيء الذي يجده بعض الرجال مثيرًا سيجذب المزيد من الرجل المناسب.

ذات صلة: أكبر 9 منعطفات للرجال.

إذا كنت ترغب في منح رجلك هزات الجماع المتقلب ، والكرلنج ، والصراخ التي ستبقيه مدمنًا لك جنسيًا ، فستجدها في رسالتي الإخبارية الخاصة والسرية. سوف تتعلم أيضًا الأخطاء الجنسية الخمسة الخطيرة و “الغبية” التي تحبطه وكيفية تجنبها. أحضره هنا.

1. كن على ثقة

اسأل أي امرأة أو الكثير عن ما هو مثير ، وسوف يخبرونك بالثقة. الآن ، هذا لا يعني شخصًا متعجرفًا حقًا أو في وجهك حيال ذلك. لكن الشخص الذي يشعر بالراحة مع بشرته ومعه كشخص هو مثير للغاية.

لاحظ أنه إذا كنت تشعر بالثقة ، فستبدو واثقًا. لذا ارتدِ ما يجعلك تشعر بالراحة من أعلى إلى أسفل ، حتى لو بدا ذلك محفوفًا بالمخاطر أو عتيق الطراز. الثقة تأتي من الداخل ، لذلك لا تخف من تركها تنفجر.

الثقة هي أيضًا شيء يعاني منه معظمنا من وقت لآخر – ويصارع البعض منا معه أكثر من غيره. هذا أمر طبيعي وجزء من التجربة الإنسانية ، لكن الافتقار إلى الثقة يعني أنك لا تبيع نفسك على أنك المرأة المثيرة. قد تتسبب في إبعاد الرجال الذين يجدونك مثيرًا لأنك لا تعتقد أنك تستحق اهتمامهم أو أنه من الممكن أن ينجذبوا إليك بجدية.

باختصار ، أنت بحاجة إلى إيقاف ذلك. أنت إنسان ذو قيمة حتى لو كنت ناقصًا ومن منا ليس كذلك ؟!

زيفها حتى تصنعها

ما زيفها حتى تجعلها تشير إلى الثقة. قد لا تكون واثقًا الآن ، لكن التصرف كأنك يؤجل شعورًا أفضل من الشعور بعدم الأمان. بالطبع ، الكلام أسهل من الفعل وليس للجميع.

والثقة لا تظهر فقط. إنه شيء تحتاج إلى تحقيقه ، لذا فإن هذه النصيحة تعني أيضًا أنك بحاجة إلى القيام بكل ما سيساعدك على الشعور بالثقة في نفسك ، سواء كان ذلك لتحسين نفسك بطريقة ما أو تعلم بعض المواقف الجنسية التي تكون سهلة على الرغم من وجودها. ثقة منخفضة. ومع ذلك ، من غير المرجح أن تجدك الثقة إذا كنت لا تعمل على تحقيقها.

اعرف نفسك

من السهل أن تكون واثقًا عندما تعرف نفسك. اكتشف من أنت وماذا تريد أن تكون وما هو مهم بالنسبة لك. معرفة أن هذا ليس فقط ما يجده الرجال مثيرًا. يوفر لك الطمأنينة في حياتك اليومية ، عندما يتم رفضك أو عندما يحاول شخص ما الادعاء بخلاف ذلك. إذا كنت تعرف أنك أخت أو صديقة رائعة ، على سبيل المثال ، فلن يتهابك أحد عندما يتهمك أنك فقير!

تحدث عن نفسك

عندما تعرف نفسك ، فمن غير المرجح أن تجعل الآخرين يحبطونك أيضًا. سواء كان ذلك في المنزل أو العمل ، سوف تتحدث عن نفسك. يتطلب الأمر شجاعة ، ولكن أن تكون شجاعًا ووقوفًا على أرض الواقع أمر مثير للإعجاب. وللرجل المناسب؟ إنه مثير بصراحة.

استمر دائمًا في التعلم والتحسين

من الأسهل بكثير أن تبدو واثقًا من نفسك إذا كنت واثقًا من معرفتك وكفاءتك. ولكن إذا كنت لا تأخذ الوقت الكافي في كثير من الأحيان لتصبح جيدًا في نشاط ما أو للتعرف على موضوع ما ، فسيكون ذلك صعبًا. الأمر نفسه ينطبق على تعلم كيفية إسعاد رجلك. الآن ، قد لا تفكر في التعلم على أنه شيء مثير بشكل خاص ، ولكن يمكن أن يكون كذلك!

يجد الكثير من الرجال الأمر مثيرًا عندما تكون المرأة شغوفة بموضوع ما ، وتعرف الكثير عنه ولا تمانع في تعليم الآخرين. إذا كان موضوعًا غير مألوف له تمامًا ، فقد يكون معجبًا بشكل خاص بمستوى معرفتك ومهاراتك.

بالمناسبة: الشيء نفسه ينطبق على ممارسة الجنس العاطفي.

حتى الرغبة العامة في التعلم والتحسين يمكن أن تكون مثيرة بالنسبة لشخص يعتبر العقل المنفتح والدافع ليصبح شخصًا أفضل أمرًا مهمًا (ولماذا لا يكون كذلك؟). يمكنك جذب النوع المناسب من الرجل عندما تتألق رغبتك الطبيعية في النمو والمعرفة من خلالها.

استمتع

ليس من السهل الاستمتاع بالمرح عندما ترتدي شيئًا غير مريح أو قلق جدًا من أن يكون شعرك أو مكياجك فوضويًا. إذا كان هذا يبدو لك ، فقد تحتاج إلى التركيز بشكل أقل على مظهرك وكيف تشعر. لأن الابتسامة مثيرة بالتأكيد.

لكن كونك متوترًا وصلبًا جدًا هو أمر غير مثير بشكل خاص ، خاصةً عند إعطاء رجلك وظيفة ضربة أو وظيفة يدوية. يجعلك تبدو وكأنك عصا في الوحل أو شخص يعتقد أنها جيدة للغاية بالنسبة للآخرين. الآن ، قد يكون من الصعب التخلي عن بعض الأشخاص ، خاصة إذا كنت تعاني من القلق الجنسي ، لكنك تحتاج إلى خلق مواقف تسمح لنفسك فيها بالانفصال قليلاً.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *