كيفية استخدام المكونات بعقب لمتعة الشرج البرية

سيشرح هذا الدليل 101 لقابس المؤخرة بالضبط ماهية قابس المؤخرة ، ولماذا يمكنهم أن يوفروا لك (وشريكك) مزيدًا من المتعة الجنسية والأهم من ذلك … كيفية استخدام المكونات بأمان وبشكل ممتع. لقد أضفت أيضًا بعض نصائح المكونات الإضافية بالقرب من النهاية لأولئك الذين يريدون ممارسة الجنس بشكل غريب / أكثر غرابة

ما هو بعقب المكونات؟

سدادة المؤخرة هي لعبة جنسية يتم إدخالها عن طريق الشرج. تتكون السدادات من جزء قابل للإدخال يُعرف باسم العمود أو المصباح ، وقاعدة تبقى خارج الغنائم ، وعنق أرق (أو ساق) يصل الأجزاء. من مباشرة إلى الأمام ، تبدو العديد من المقابس مثل الأشياء بأسمائها الحقيقية.

ملاحظة جانبية: لقد جمعت هذا التقييم المتعمق الذي سيكشف مدى براعتك في ممارسة الجنس الفموي وإرضاء رجلك. قد يكشف عن بعض الحقائق غير المريحة ، أو قد تكتشف أنك بالفعل ملكة في إعطاء وظائف رائعة. انقر هنا لإجراء تقييم سريع (ودقيق بشكل صادم) “لمهارات العمل” في الوقت الحالي واكتشف مدى جودة مهاراتك في العمل …

ومع ذلك ، هناك الكثير من الاختلافات عندما يتعلق الأمر بمقابس المؤخرة. يمكن تصنيعها من مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك الزجاج والخشب والسيليكون والمعدن ، على سبيل المثال لا الحصر. قد يكون العمود مدببًا أو أكثر تقريبًا ويمكن أن يحتوي على انتفاخات متعددة. علاوة على ذلك ، فإن العديد من المقابس مستقيمة ، ولكن قد يكون لبعضها أعمدة أو أعناق منحنية.

قد تكون القاعدة مسطحة أو مربعة أو مستديرة أو حتى على شكل خطاف أو مرساة. يمكن أن تعمل القاعدة أيضًا كمقبض وقد تكون حلقة أو دائرة. تحتوي بعض المقابس على أحجار كريمة زخرفية في القاعدة أو “ذيول” الحيوانات ، والتي تضيف عنصرًا من الخيال إلى لعبك.

من المفهوم إذا كنت تسأل ، “ماذا تفعل المكونات بعقب؟” في أبسط صورها ، إنها تملأك. لا يوجد دفع أو حركة. لكن بعض المقابس تهتز أيضًا (يأتي بعضها مزودًا بأجهزة تحكم عن بُعد للتحكم بها) ، بينما قد يتم توصيل البعض الآخر بحلقات الديك أو ألعاب أخرى ، مما يتيح لهم أداء وظيفتين في نفس الوقت.
لماذا هو الغرض من المكونات بعقب؟

أسهل إجابة هي توفير تحفيز شرجي ممتع. ومع ذلك ، هناك أسباب أو جوانب محددة لاستخدام قابس المؤخرة التي تروق لبعض الناس.

إذا كنت ترغب في منح رجلك هزات الجماع المتقلب ، والكرلنج ، والصراخ التي ستبقيه مدمنًا لك جنسيًا ، فستجدها في رسالتي الإخبارية الخاصة والسرية. سوف تتعلم أيضًا الأخطاء الجنسية الخمسة الخطيرة و “الغبية” التي تحبطه وكيفية تجنبها. أحضره هنا.

إثارة الجنس – يحب الناس استخدام سدادات المؤخرة لأنهم مبتكرون ، وبعضهم يحب على وجه الخصوص محرمات اللعب الشرجي أو أنه يمكنهم ارتداء المقابس في الأماكن العامة دون علم أي شخص. 14 نصيحة لا تصدق لإضفاء الإثارة على الجنس.
تحفيز ممتع – يمكن أن يكون استخدام قابس المؤخرة جيدًا لأنه يملأ البروستاتا أو يحفزها. يمكن لبعض الناس الحصول على هزات الجماع الشرجية أثناء استخدام قابس بعقب!
عقوبة BDSM – يمكن استخدام سدادات المؤخرة كشكل من أشكال العقاب ، خاصةً إذا كانت كبيرة و / أو غير مريحة. إليك 16 فكرة أخرى عن عقاب BDSM لإبقاء الأمور حارة!
التدريب الشرجي – يمكنك تدريب فتحة الشرج على أخذ ألعاب أكبر من خلال التدريب الشرجي ، والذي يتم لمصلحته وللاستعداد لممارسة الجنس الشرجي. قراءة: دليل تدريب الشرج.
لعب الأدوار – يمكن أن تعمل سدادات المؤخرة ذات ذيول الحيوانات مثل الأزياء أثناء لعب الأدوار ، خاصة أثناء لعب الحيوانات الأليفة.
الاختراق المزدوج – يُعد الجمع بين سدادة المؤخرة في فتحة الشرج مع قضيب أو لعبة جنسية أو أصابع في المهبل طريقة واحدة لتجربة اختراق مزدوج

كيفية استخدام المكونات بأمان

قبل أن تحاول فعلاً استخدام قابس بعقب ، فأنت بحاجة ماسة إلى معرفة كيفية القيام بذلك بأمان. قد يؤدي الاستخدام غير السليم للألعاب الجنسية ، بما في ذلك سدادات المؤخرة ، أو إدخال أي شيء في فتحة الشرج غير مصمم لك للقيام بذلك بأمان إلى صعوبة إزالة الألعاب أو الانتقال إلى عمق أعمق في جسمك.

في بعض الأحيان ، يتطلب ذلك رحلة إلى غرفة الطوارئ وإجراء عملية جراحية لإصلاحها – ينتهي الأمر بالناس حقًا في ER فقدوا سدادات المؤخرة ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب الجنسية أو بعض العناصر الأخرى التي تم إدخالها عن طريق الفم. حتى أن هناك بحثًا علميًا حول هذا …

وجدت إحدى الدراسات أن 41٪ من العناصر التي يجب إزالتها جراحيًا من المستقيم كانت ألعابًا جنسية!

تأكد من احتوائه على قاعدة متوهجة – أهم طريقة لتجنب هذه الرحلة غير المريحة والمحرجة والمكلفة إلى الطبيب هي اختيار الألعاب الشرجية ذات القاعدة أو المقبض. يجب أن تكون القاعدة أعرض بشكل ملحوظ من الساق / العنق. خلاف ذلك ، يمكن أن تبتلعها فتحة الشرج الخاصة بك! وهذا هو سبب عدم إدراج أي شيء لمجرد أنه مناسب.

رقبة ضيقة – تضمن الرقبة الضيقة أيضًا تثبيت سدادة المؤخرة في مكانها. إذا لم تكن الرقبة ضيقة بما يكفي لحجم العمود ، فقد ينزلق السدادة لأن فتحة الشرج لا يمكن أن تغلق بدرجة كافية. وبالمثل ، تأكد من أن الرقبة طويلة بما يكفي للسماح للمصرة الشرجية بالالتفاف حولها قدر الإمكان. هذه ليست مشكلة تتعلق بالسلامة بالضرورة ، ولكنها قد تكون مزعجة.

تأكد من عدم إمكانية كسرها – على الرغم من أن هذا الدليل يركز على سدادات المؤخرة ، تجنب أي ألعاب ذات حواف خشنة أو عناصر يمكن أن تنكسر. وهذا يشمل الخضار والشموع!

كن حذرًا مع المقابس الزجاجية ذات المقابض الحلقية ، والتي قد تكون أكثر عرضة للكسر من القواعد الأخرى.

هل الجسم المادي آمن؟ – أخيرًا ، يمكن أن تلعب المادة دورًا في سلامة سدادة المؤخرة لأن بعض المواد مسامية. هذا يعني أن لديهم ثقوبًا صغيرة حيث يمكن للبكتيريا أن تختبئ حتى بعد غسل اللعبة. لا يمكن أن تؤدي هذه المواد إلى تفاعلات مع جسمك فحسب ، بل يجب ألا تشارك الألعاب المصنوعة من الهلام مطلقًا أو تبديلها بين الفتحات.

هذا صحيح ، لا تستخدمي أي لعبة عن طريق المهبل بعد أن كانت في مؤخرتك (الأمر نفسه ينطبق على أجزاء جسم الشريك!).

كيفية إدخال قابس المؤخرة

إذا كنت بحاجة إلى دليل تفصيلي خطوة بخطوة لاستخدام قابس بعقب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لا تتردد في تخطي الأقسام إذا لم تنطبق عليك. على سبيل المثال ، ربما تكون قد تحدثت بالفعل مع شريكك حول استخدام قابس بعقب أو تخطط فقط لاستخدامه بنفسك.
جربها بمفردك أولاً؟

إذا كنت ترغب في تجربة المقابس ، فعليك أن تقرر ما إذا كانت أول رحلة لك ستكون بمفردك أو مع شريك. قد يكون الذهاب بمفردك ضغطًا أقل ويمنحك فرصة لمعرفة كيف يتفاعل جسمك ويتعامل مع أي فوضى.

من ناحية أخرى ، قد يكون من الأسهل على الشريك إدخال قابس المؤخرة لأن بإمكانه وضع نفسه خلفك. أو قد ترغب على وجه التحديد في استخدام قابس بعقب أثناء الأنشطة الجنسية الأخرى.

الامر يرجع لك.

تحدث عنها أولاً

أنت لا تريد إدخال أي شيء في مؤخرة شخص آخر دون أن تسأل أولاً. قد لا يكون بعض الأشخاص مهتمين بوجود أي شيء في بابهم الخلفي على الإطلاق. قد يرغب الآخرون في الاستعداد أولاً. هذا التحضير هو المفتاح لتقليل الحوادث والألم.

لذا تحدث مع شريكك حول هذا الموضوع ، سواء كنت مهتمًا بتجربة مقبس لك ، أو جعله يرتدي واحدًا ، أو كليهما. تذكر ، ليس عليك أن تبدأ اللعب الشرجي بمؤخرة. الأصابع أصغر حجمًا وقد تكون أفضل طريقة للتخفيف من حدتها.

استعد للاختراق

مثل أي لعبة في الباب الخلفي ، يمكن أن تتطلب سدادات المؤخرة القليل من التحضير. وغني عن القول أنه إذا كان نظام الجهاز الهضمي لديك لا يشعر بالارتياح (غاز ، أو براز رخو أو مضغوط ، وما إلى ذلك) ، فمن المحتمل أن يكون إدخال قابس بعقب فكرة سيئة!

وبالمثل ، فإن الاحتكاك الناتج عن اللعب الشرج يمكن أن يجعل البواسير أسوأ ، لذلك من الأفضل الانتظار حتى يتم التعافي إذا كنت تعاني منها.

التنظيف – عادة ما تكون حركة الأمعاء النظيفة علامة على أنك على ما يرام مع سدادة المؤخرة. يمكن أن يمنحك استخدام المناديل المبللة أو الاستحمام بعد حركة الأمعاء مزيدًا من راحة البال. لا تحتاج عمومًا إلى استخدام نضح شرجي أو حقنة شرجية ، على الرغم من أنه يمكنك ذلك إذا كنت تريد حقًا أن تكون نظيفًا للغاية.

الحلاقة – بالمثل ، لا تحتاج إلى الحلاقة ، لكنك قد تفضل ذلك. إذا كان شعرك طويلًا بشكل خاص ، فمن المحتمل أن يعلق بمؤخرة ، ناهيك عن الحطام الملتصق الذي تفضل عدم التعامل معه خلال الأوقات المثيرة.

حتى لو كنت معتادًا وحليقًا ، فإن استخدام قابس المؤخرة يمكن أن يكون مؤلمًا بعض الشيء ، خاصةً في المرة الأولى. لهذا السبب نوصي بالبدء بمقبس صغير – شيء مشابه لحجم إصبع أو إصبعين.

لا يمكننا التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: يمكنك دائمًا الانتقال إلى قابس بعقب أكبر ، لكن لا يمكنك التراجع عن تجربة مؤلمة باستخدام مقبس كبير جدًا.
افترض المنصب

يمكنك استخدام قابس بعقب إلى حد كبير في أي موضع يكون فيه مؤخرتك مكشوفة. ولكن قد تكون بعض المواضع أكثر راحة أو يكون من الأسهل إدخال قابس ، خاصة إذا كنت تعمل بمفردك. المواقف التالية كلها خيارات جيدة عند اللعب بمقبس.

اسلوب هزلي
على ظهرك مع سحب ركبتيك إلى صدرك
القرفصاء
على جانبك مع سحب ركبة رجلك العلوية إلى صدرك

استخدم لوب

يجب استخدام المزلقات لأن فتحة الشرج لا تقوم بالتزليق الذاتي مثل المهبل. اللعاب لا يكفي. على الرغم من أن بعض الأشخاص يحبون الضيق أو الاحتكاك ، إلا أن عدم استخدام المزلقات يمكن أن يتسبب في حدوث تمزقات دقيقة تحب البكتيريا أو الفيروسات الاستفادة منها ، مما قد يتسبب في إصابتك بعدوى تحتاج إلى رعاية طبية.
اذهب ببطء

البطء هو المفتاح عندما يتعلق الأمر باستخدام قابس بعقب. قبل إدخال القابس ، قد ترغب في تجربة الأصابع أولاً. بالطبع ، يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كانت لعبتك بنفس حجم أصابعك تقريبًا ، أو إذا كنت من ذوي الخبرة بالفعل في ممارسة الجنس الشرجي أو أنواع أخرى من اللعب في الباب الخلفي ، أو إذا كنت ميتًا على الغوص.

عندما يحين الوقت ، أدخل سدادة المؤخرة المشحمة ببطء. مدخل فتحة الشرج عبارة عن حلقة من العضلات تُعرف باسم العضلة العاصرة الشرجية ، وتحتاج إلى دفع عمود السدادة إلى ما بعد تلك النقطة لتظل في مكانها.

يمكنك إرخاء جسمك لتسهيل الاختراق. قد يبدو الأمر متناقضًا ، لكن دفع العضلة العاصرة قليلًا ضد اللعبة يمكن أن يجعل الإدخال أسهل. حتى أن بعض الناس يقولون إن إرخاء حلقك سيفعل الشيء نفسه في فتحة الشرج.

إذا شعرت بألم شديد ، توقف مع وضع اللعبة وتنفس. دع جسمك يعتاد على ما تشعر به سدادة المؤخرة. إذا كان كثيرًا ، يمكنك إزالته والمحاولة مرة أخرى لاحقًا.

يجب ألا تستخدم أبدًا منتجات التخدير في اللعب الشرجي. الألم هو طريقة جسمك ليخبرك أن هناك شيئًا ما خطأ. وإذا خدرت كل الألم ، فقد لا تلاحظ إصابات على الفور وقد تجعلها أسوأ.

بدلا من ذلك ، اذهب ببطء. نفس. استمع إلى جسدك واعمل معه.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *